الصفحة الرئيسيةخدماتناعن نحنالأتصال بنا

معلومات

مدارس وجامعاتالبلدان

   

البلدان:

بريطانيا

 

 

بريطانيا منذ فترة طويلة توصف بسمعة ممتازة على نطاق واسع لتوفير مزيد من الأشياء الممتازة وفرص التعليم العالي ليس فقط لمواطنيها ، ولجميع دول العالم. المؤهلات التعليمية البريطانية هي على الأرجح أكثر عالميا ثقته واحتراما من تلك التي في إي بلد آخر

استراليا

 

 

عدد الطلاب الراغبين الدراسة فى استراليا يزداد كل سنة, ربما بسبب المناخ,مستوى المعيشة, المسحات الخضراء الشاسعة و الشواطئ الممتازة . استراليا بها العديد من الثقافات , و نوعية التعليم الاسترالي والشهادات معترف بها دوليا.

كندا

 

 

جامعات كندا لهم جودة عالية. الجامعات الكندية لديها تاريخ قديم في توفير الوصول إلى التعليم الجامعي لطلاب من جميع أنحاء كندا وحول العالم. والجامعات الكندية توفر مزيجا من الفرص في مجموعة متنوعة من البيئات التعليمية.

فرنسا

 

 

التقليد الفرنسي القديم جدا وهو أن يرحب الطلاب الاجانب. منذ العصور الوسطى ، والولادة من جامعة السوربون في مدينة لوس انجلوس ، اول الجامعة الفرنسية ، أكثر من 800 سنة مضت ، والطلاب من جميع أنحاء أوروبا تأتي الى فرنسا للدراسة ، ولا سيما اللاهوت والطب والقانون.
هذا رائع الجامعي الاوروبي وقد استمر بفضل تداول عالية الفكريه - الاساتذه. واليوم ، اكثر من اي وقت مضى ، ليس هناك شيء اسمه الجامعة على مستوى عال من دون البعد الدولي. ويمكننا القول الآن ان الفرنسية مؤسسات التعليم العالي بالتأكيد دخلت هذا العالم الجديد.
وفي عام 1998 ، ادخلت الحكومة الفرنسية دعما قويا لسياسة نرحب الطلاب الاجانب في المؤسسات التعليميه الفرنسية.

أمريكا

 

 

ما يقرب من 500000 طلاب من جميع انحاء العالم جاءوا الى الولايات المتحدة في العام الماضي للدراسة فى كل من والدراسات العليا. ولماذا السفر حتى الان عندما المؤسسات في بلدانها برامج ممتازة ، وضعت andadapted لاحتياجات مواطنيها؟ لماذا القنصلية الاميركية مكاتب في الخارج تم تجهيز هذا العدد الكبير من طلبات الحصول على تأشيرات دخول للدراسة في الولايات المتحدة؟